الرئيسية / الأخبار / بريطانيا: التحقيق في حملة “بريد الكراهية” التي تستهدف مساجد المملكة

بريطانيا: التحقيق في حملة “بريد الكراهية” التي تستهدف مساجد المملكة

أعلنتْ شرطةُ مكافحةِ الارهاب بـ “بريطانيا” عن متابعتها لتحقيقات حملة “بريد الكراهية” اليمنية المتطرِّفة – على حد قولها – والتي استهدَفتْ بعضَ المساجد بالمملكة.

وقد تلقَّتْ مؤخَّرًا ثلاثةٌ مِن مساجدِ مدينةِ “لندن” رسائلَ كراهيةٍ مِن فردٍ مجهولٍ، وهو ما تَعتبرُه شرطةُ مكافحةِ الإرهابِ حملةَ كراهيةٍ “مُنَظَّمَةً”.

هذا وقد ذكَرتْ جريدةُ “independent”؛ أن إحدى رسائل الكراهية حَمَلَتْ تهديدًا بقصْف مسجدِ “فوريست جيت” عندما يَتَواجَدُ به الكثيرون مِن المسلمين، وفي أخرى هدَّدوا بدفع الحشرات بداخل المسجد.

وتابعَت الجريدةُ: إنَّ كل الرسائل تَحْمِل علامةً بريديةً واحدةً مِن نَفْسِ مكتب الفرز بمدينة “شيفيلد”، فيما يُوجَد بالرسائل رمزٌ يُستخدَم بشكل مُتكرِّر كتوقيعٍ مِن قِبَلِ مُرسِلٍ مجهول.

وصرَّح “تيل ماما” المعنيُّ بتسجيل جرائم الكراهية التي تُرتَكَب ضدَّ الإسلام في بريطانيا؛ بأن الرسائل تبدو وكأنها جزءٌ مِن الحمْلة نفسِها؛ التي استهدفَت ثلاثةَ مساجد أخرى في المملكة المتحدة العام الماضي، وآخرَين في الولايات المتحدة.

يذكر: أن ثلاثة مِن المساجد في “توتنهام”، و”ليتون”، و”فينسبري” تَلَقَّوْا رسائلَ كراهيةٍ في يوليو العام الماضي. المصدر: شبكة الألوكة.

يُرجَى الإشارةُ إلى المصدر عند نقْل الخبَر – شبكة الألوكة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آلاف المسلمين في لندن يتظاهرون ضد داعش والإرهاب

أخبار الآن | لندن – بريطانيا (صحف) نَظم آلاف المسلمين مسيرة احتجاجية في العاصمة البريطانية ...